blog details

  • By Sally Adel
  • 06 Feb 2024
  • 0 Comments

جوجل تجلب الذكاء الاصطناعي الجديد

تجربة Google Gemini على سامسونج

سيستخدم خط Galaxy S24 الجديد، بما في ذلك طرازات S24 وS24 Plus وS24 Ultra، نماذج Gemini AI من Google لتمكين إمكانات الجيل التالي.

ستستفيد تطبيقات سامسونج مثل Notes وVoice Recorder وKeyboard من Gemini Pro لتوفير ميزات تلخيص وإنتاجية محسنة. سيحصل تطبيق Galaxy S24 Gallery أيضًا على ميزة Geneative Edit المدعومة بواسطة Imagen 2، وهو نموذج نشر النص إلى الصورة من Google، للحصول على أدوات مفيدة لتحرير الصور.

قال هيروشي لوكهايمر، نائب الرئيس الأول للمنصات والأنظمة البيئية في Google: "من خلال أحدث التطورات التي حققناها في مجال الذكاء الاصطناعي، لدينا الفرصة لتعزيز ما يحبه مليارات الأشخاص بالفعل بشأن Android".

دائرة للبحث

ومن بين الميزات الجديدة ميزة Circle to Search، التي تتيح للمستخدمين البحث عن أي شيء على هواتفهم بمجرد وضع دائرة أو تمييز النص أو الصور أو مقاطع الفيديو.

وستتضمن نتائج البحث لمحات عامة تم إنشاؤها بواسطة الذكاء الاصطناعي تلخص المعلومات المهمة، مما يسمح للمستخدمين بفهم المفاهيم بسرعة دون التبديل بين التطبيقات.

المراسلة المحسنة

المراسلة تحصل أيضًا على ترقية.

ستقدم رسائل Google على Galaxy S24 ميزات مثل Magic Compose، الذي يقترح رسائل أسلوبية باستخدام الذكاء الاصطناعي، وPhotomoji، الذي ينشئ رموزًا تعبيرية مخصصة من صور المستخدم باستخدام نماذج توليدية.

تهدف هذه الإضافات إلى جعل المراسلة أكثر تخصيصًا وجاذبية.

تحسين أندرويد أوتو

بالنسبة للسائقين، سيقوم Android Auto الموجود على هاتف Galaxy S24 تلقائيًا بتلخيص النصوص الطويلة واقتراح الإجراءات ذات الصلة مثل التنقل أو الاتصال أثناء السير على الطريق. ستتوافق الواجهة أيضًا مع شكل ومظهر جهاز Samsung للحصول على تجربة سلسة.

قال Lockheimer: “نحن متحمسون بشأن كل هذه الإمكانات الجديدة القادمة إلى Android وسلسلة Galaxy S24، ولدينا الكثير في المستقبل”.

يوضح دمج الذكاء الاصطناعي المتطور من Google في الهواتف الذكية الرائدة من سامسونج العلاقة العميقة بين عمالقة التكنولوجيا ورؤيتهم لتعزيز نظام Android البيئي من خلال الابتكار المؤثر.

Leave a Comment

name*
email*
message*

إشترك الآن

احصل على التحديثات والعروض والنصائح وعزز تجربة بناء صفحتك

Up to Top